الملايو مواقع الكازينو على الانترنت

1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (546 الأصوات، متوسط: 5.00 من 5)

تحميل ...معظم أشكال المقامرة قانونية في ماليزيا ، ولكن لأسباب دينية ، لا يُسمح للمسلمين المحليين بالمشاركة في هذا النوع من الترفيه. توجد في ماليزيا ألعاب الكازينو وآلات القمار واليانصيب. باستثناء سباق الخيل ، تُحظر جميع أنواع المراهنات الرياضية. في عام 2010 ، جرت محاولة لاستعادة المراهنات الرياضية ، ولكن سرعان ما تم إلغاء الرخصة الصادرة فقط.

يوجد في ماليزيا كازينو واحد فقط جنتنج (جنتنج). إنها مؤسسة كبيرة إلى حد ما وتتكرر زيارتها. نلاحظ في دليل المقامرة عبر الإنترنت الخاص بنا أن هذا هو المكان الوحيد في البلد حيث يمكن للملايين ممارسة ألعاب الطاولة والورق بشكل قانوني. أدى هذا التوافق إلى صعوبات في تشغيل الكازينو السري والمراهنات الرياضية ، والتي تقاتل باستمرار الحكومة الماليزية.

في وقت سابق ، إلى جانب كازينو ، كانت هناك ماكينات قمار في ماليزيا بها ألعاب كمبيوتر ، مثل القفزات الإلكترونية. في عام 2000 ، تم إغلاق قاعات القمار الصغيرة هذه بقرار من الحكومة ، حيث كان لها تأثير سلبي على جيل الشباب في البلاد.

قائمة أعلى 10 الاسترالي مواقع على الانترنت كازينو

أعلى 10 أفضل أوروبا الكازينوهات على الانترنت 2021:

كازينوعرضالأجهزة لعب كازينو
1th

الحصول على ما يصل إلى € 140 مكافأة مرحبا
احصل على $ 88 مجانية لا حاجة لإيداع

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
لعب كازينو Casimba
شنومكس +، t & c's تطبيق
2nd

100٪ ليصل الى € 4000 - عرض حصري!
احصل على € 15 رقاقة مجانا

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
3th

شنومك٪ أول إيداع مكافأة تصل إلى € 200 مجانا مع رمز المكافأة WELCOME777
77 الدورات الحرة لا إيداع مكافأة

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
لعب Jackpot Village
شنومكس +، t & c's تطبيق
4th

100 يدور الحرة في Grand Ivy
$ 800 مجانية علاوة

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
5th

سنضاعف الإيداع الأول مع نسبة شنومك٪ حتى $ 100 مكافأة ترحيب
$ 65 مجانية مكافأة ترحيبية

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
6nd

مفاجأتك عندنا $ 1600 مجانية
الحصول على العرض الحصري الخاص بك الآن!

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
7th

احصل على € شنومك ترحيب بونوس
مكافأة € 45 موبايل

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
8th

ثلاثة أضعاف المال الخاص بك مع شنومك٪ ماتش على مقدمك الأول
بلوس الحصول على 100 يدور مجانية

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
9th

300٪ بمبلغ يصل إلى 3,200
€ 40 مكافأة موبايل

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
10th

مفاجأتك عندنا $ 1000 مجانية
!!!عرض حصري!!!

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
11th

اختر الخطه العلاجيه € 5000 مكافأة ترحيبية
€ 100 مجانا مكافأة الاشتراك

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
12th

احصل على 200٪ ليصل الى € 400
عيد الفصح الأرنب مكافأة

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!

أعلى 10 أفضل USA الكازينوهات على الانترنت 2021:

1th

ثلاثة أضعاف المال الخاص بك مع شنومك٪ ماتش على مقدمك الأول
بلوس الحصول على 100 يدور مجانية

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
2th

$ شنومك بونوس على أول ودائع شنومكس الخاص بك -! عرض حصري!
$ 1,000s في مكافآت إضافية - كل أسبوع!

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
3th

$ شنومك بونوس !!! مجانا سبينز المدرجة!
استرداد النقود مكافأة ترحيب! استرداد شنومكس٪ من الودائع الخاصة بك!

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
4th

حزمة ترحيب - شنومكس الحرة تدور + $ 2500 BONUS
الجوائز التقدمية: $ شنومكس

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
5th

ولكم بونوس $ 777 مجانية على الخاص الودائع الثلاثة الأولى
الجوائز التقدمية: $ شنومكس

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
6st

$3,750 كازينو مكافأة ترحيبية
الحصول على ثلاث شنومك٪ المكافآت المباراة

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيه لعب!
7th

$4,000 علاوة
استخدام كوبون كود: CASINO400

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
8th

شنومك٪ بونوس أوب تو $ 3,000 مجانية
الجوائز التقدمية

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
9th

$ 50 مجانية CHIP [كود: سيلفركنومكس] OR
شنومك٪ بونك ترحيب [كود: سواكسنومكس]

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
10th

400 $ مكافأة ترحيبية
$ 10,000 مجانية

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!
11nd

الحصول على ما يصل إلى $3000 أهلا وسهلا بك في المكافآت
على الودائع الثلاثة الأولى

سطح المكتبالجوالالأجهزه اللوحيهلعب!

المقامرة عبر الإنترنت في ماليزيا

يؤدي قانون المقامرة عبر الإنترنت في ماليزيا إلى تعطيل هذا النوع من المقامرة. لا تمنح الحكومة ترخيصًا لفتح كازينوهات في البلاد وتتخذ الإجراءات المناسبة لضمان عدم تمكن اللاعبين الماليزيين من استخدام بوابات أجنبية. يمكن تحميل مالكي مقاهي الإنترنت المسؤولية في قرار حصول عملائهم على إمكانية الوصول إلى مواقع الكازينو على الإنترنت.

عند استخدام مواقع المراهنات الخارجية على الإنترنت في هذه الرياضة ، يفضل اللاعبون الماليزيون استخدام خدمات وكلاء المراهنات الذين لديهم مكاتب في آسيا. بشكل عام ، الخيار الأفضل للاعبين المحليين - لتجنب مقهى الإنترنت والمواقع الآسيوية على المراهنات الرياضية عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، يُحظر على البنوك إرسال تحويلات ماليزيا إلى مواقع المقامرة عبر الإنترنت. على أي حال ، فإن هذه القاعدة لا تخضع لرقابة صارمة ، والمقامرين الماليزيين الذين يرغبون في اللعب على الإنترنت ، هم طرق للتحايل على هذا الحظر. علاوة على ذلك ، يقدم بعض أكبر المشغلين الدوليين خدماتهم باللغة الماليزية.

مواقع كازينو على الانترنت يقبل اللاعبين من ماليزيا

اطلع على قائمة بمواقع الكازينو على الإنترنت التي تقبل لاعبين من ماليزيا ، وتقدم ألعابًا عالية الجودة وآمنة. ستجد هنا مجموعة كبيرة من وسائل الترفيه من ماكينات القمار إلى ألعاب الكازينو الحية من بائعي البرامج المشهورين مثل NetEnt و Merkur و IGT و Novoline و Microgaming و Betsoft و Rival Gaming وغيرها الكثير. يمكنك أيضًا قراءة مراجعاتنا لمواقع الكازينو على الإنترنت ، لتكون على دراية بأفضل العروض الترويجية والمكافآت وخيارات الدفع المتاحة للاعبين من ماليزيا.

القمار في المدن الآسيوية - سنغافورة


تتمتع مدينة سنغافورة بثاني أعلى كثافة سكانية بين العشرة الأوائل من حيث جودة الخدمة السياحية. يأتي الناس إلى هنا من جميع أنحاء العالم للتعرف على عظمة الثقافة الآسيوية وتجربة حظك. أين تسترخي وتلعب في متعتك؟ ماذا ترى؟ تخبرك CasinoTopLists عن صناعة المقامرة في هذا البلد وأشياء أخرى كثيرة.

ملخص المقال:

  •   سنغافورة - القليل من الجغرافيا والتاريخ ؛
  •   تعتبر المقامرة قانونية منذ 2005 ؛
  •   أكبر كازينو:
  •   Casino «Marina Bay Sands»؛
  •   كازينو «منتجعات العالم سنتوسا».
  •   FYI الأرض الكازينوهات.
  •   الكازينوهات على الإنترنت في سنغافورة - محظورة ، محظورة ، يمكن للاعبين الحصول على غرامة أو عقوبات جنائية تصل إلى 6 أشهر ؛
  •   خمسة مشاهد من سنغافورة مع عناوين.
  •   حقائق مثيرة للاهتمام حول البلاد والناس.

 

الموقع سنغافورة وخلفية تاريخية موجزة

سنغافورة - دولة جزرية (63 جزيرة وتوسعت المنطقة عن طريق الاستصلاح الاصطناعي) ، تحدها جزر ماليزيا وإندونيسيا. لأول مرة يتم ذكر هذا البلد في سجلات القرن الثالث. في القرنين الخامس عشر والسادس عشر ، كانت البلاد جزءًا من سلطنة جوهور ، وأصبحت فيما بعد مستعمرة للإمبراطورية البريطانية.

مزيد من سنغافورة كانت جزءًا من ماليزيا. في عام 1965 ، أعلنت الدولة استقلالها ، وفي السنوات الأخيرة أصبحت تعتمد كليًا على الدولة (حتى مياه الشرب كان يجب شراؤها من البلدان المجاورة) وأصبحت دول "العالم الثالث" دولة متقدمة للغاية.

في تاريخ سنغافورة ، لعبت الحكومة دورًا حاسمًا ، لي كوان يو (1959-1990) ، جعل هذا الشخص الدولة مزدهرة. الآن هي جمهورية برلمانية مع رئيس يدعى توني تان.

الكازينوهات والقمار في سنغافورة

سنغافورة - دولة ذات موارد طبيعية محدودة. إنهم يعيشون هنا بشكل رئيسي بسبب المستثمرين و "المناخ الاقتصادي" الملائم - الضرائب المنخفضة والشركات عبر الوطنية.

حتى عام 2005 في هذا البلد لمدة 40 عامًا ، كانت المقامرة محظورة تمامًا ، لكن الأزمة الاقتصادية ظهرت في هذا البلد. في الوقت الحالي ، أصبحت سنغافورة ثاني أكبر مركز ألعاب بعد ماكاو ، تاركة وراءها حتى لاس فيجاس.

«مارينا باي ساندز» - أكبر كازينو في سنغافورة

الهيكل الكبير لهذا المجمع هو 3 برج مكون من 55 طابقا بارتفاع 200 متر. يوجد فوق هذه الأبراج ما يشبه السفينة ، نوع من الواحة مع حوض سباحة. تمت الموافقة على التصميم من قبل الخبراء في Feng Shui. بنيت معقد نوعا ما nedavno- في عام 2010 شركة «لاس فيغاس ساندز».

لماذا لا يوجد سوى حلبة للتزلج على الجليد ، ومجمع فندقي في الموقع عام 2 وأكبر مسبح خارجي في العالم - صناعة البطاقات. يشار إلى أن الماء في حوض مياه الأمطار. ستجد هنا أيضًا مراكز اللياقة البدنية والمطاعم والنوادي وصالونات السبا والمحلات التجارية. بالقرب من المبنى الرئيسي يوجد متحف على شكل زهرة اللوتس. هناك معارض للفنون والتصميم والتكنولوجيا العالية.

وبالطبع أهم ما يميز المجمع ، الذي تم بناء كل شيء من أجله - كازينو.

الأبعاد «مارينا باي ساندز» مثير للإعجاب - 15,000 متر مربع. هنا ، يمكن لعشاق القمار لعب 2300 لاعب ، ويتم تمثيل انتباههم بـ 600 طاولة لجميع الألعاب المعروفة من الروليت الكلاسيكي والبكارات إلى Pai Gow Poker. كل يوم هناك حوالي 25,000 زائر.

كازينو «منتجعات العالم سينتوسا»

فتح الكازينو كان أبكر بقليل من «مارينا باي ساندز» ، في جزيرة سنتوسا. هناك الكثير من المساحات الخضراء (المهندسين المعماريين postorayus حفظ تصميم المجمع) والترفيه. الأكثر شهرة هو المتحف البحري «المتحف البحري التجريبي» ، وهو متنزه به الكثير من ملاهي «يونيفرسال ستوديوز سنغافورة» ، وأكبر حوض مائي في العالم وحديقة مائية ، ونافورة تكريما لتعاليم فنغ شوي «بحيرة الأحلام». .

الكازينو يثير الإعجاب بحجمه وتنوع الألعاب المعروضة. ميزة الكازينو - التماثيل الزجاجية الرائعة. يتم الدفع فورًا ، ويتم تقديم المشروبات غير الكحولية مجانًا.

كازينو سنغافورة

للمقيمين في سنغافورة قوانين صارمة - يتعين عليهم دفع حوالي 100 دولار يوميًا مقابل حق زيارة الكازينو. أو شراء تذكرة بقيمة 2,000 دولار للزيارة السنوية. لذا ، فإن الحكومة تقاتل بفاعلية المقامرين - كل كازينو لديه "قوائم سوداء" لإساءة استخدام اللعبة. تذهب هذه الأموال إلى ميزانية الدولة للأعمال الخيرية.

قواعد أبسط للأجانب. يجب أن يكون عمرك 21 عامًا ويجب عليك إحضار جواز سفرك. يوجد أيضًا حد أدنى من قواعد اللباس - يجب أن تكون الملابس نظيفة وليس الشاطئ (في السراويل القصيرة والشباشب لن يُسمح لك بها).

كازينو على الانترنت في سنغافورة

بعد بناء الكازينوهات الأرضية ، تفكر حكومة سنغافورة بجدية في الحد من المقامرة عبر الإنترنت. لم يتدفق المال بعيدًا عن البلاد. إذا كانت لعبة فتحات الفيديو في وقت سابق ، فإن لعبة البلاك جاك والروليت تتمتعان بوصول مجاني ، لكنها ليست كذلك الآن.

تجري مناقشة "سياسة المقامرة" للدولة في عام 2014 ، وعلى الأرجح سيكون القرار لصالح الإغلاق الكامل لمساحة الإنترنت للمراهنات الأجنبية ومشغلي الألعاب. منذ بداية عام 2015 ، تم حظر مشغلين مثل IBCBet و SBOBet و MaxBET. تم إغلاق حوالي 100 موقع. أثناء لعبة المراهنات غير القانونية عبر الإنترنت ، يمكنك الحصول على غرامة تصل إلى حوالي 275 أو السجن لمدة تصل إلى 000 أشهر.

سنغافورة

سنغافورة تأخذ الهوى الخاص بك، ليس فقط لهيكله متنوعة ولون غير عادي، ولكن أيضا الترفيه.

  1. عجلة فيريس . العنوان: 30 شارع رافلز ، على مدار الساعة. معه سوف تكتشف منظر جميل لناطحات السحاب وحتى إندونيسيا مع ماليزيا (إذا كانت صافية). أعلى نقطة - 165 مترا. عبارة عن كبسولات مريحة ومكيفة ، تستغرق الدائرة الكاملة حوالي 30 دقيقة
  2. ملاهي استوديوهات يونيفرسال . العنوان: 8 بوابة سنتوسا. إذا كنت تحب ركوب الخيل. عروض ومعارض ساحرة - أنت هنا.
  3. الأوهام البصرية متحف . العنوان: 26 بوابة سنتوسا ، منتجعات سينتوسا العالمية. يحتوي المتحف على أكثر من 100 لوحة وثلاثية الأبعاد ، يمكن لأي شخص التقاط صورة ولمس جميع أيدي المعروضات.
  4. متنزهات "Night Safari" و "River Safari" . العنوان: طريق بحيرة مانداي. يعيش في هذه المتنزهات حوالي 2500 حيوان و 6,000 حيوان نهري. يوجد ترام بجولة إرشادية تجول في الحديقة الضخمة لمدة 35 دقيقة.
  5. رصيف كلارك . الموقع: محطة مترو أنفاق - رصيف كلارك. منتزه سياحي مليء بالترفيه والنوافير والمتاجر والبارات. نشاط عالي جدا ، عادة في الليل.

حقائق مثيرة للاهتمام حول سنغافورة وسنغافوريين

  • سنغافورة لديها حروق الشمس قوية جدا يمكن الحصول عليها حتى عندما ملبد بالغيوم.
  • سنغافورة لديها قوانين صارمة جدا، وبالتالي فهي آمنة؛
  • افتح شركة في 10 دقائق - هناك حاجة ماسة للكيان القانوني rgistratsii ؛
  • نوعية الطعام في البلاد في المركز الثاني بعد اليابان ؛
  • هنا السباق الليلي "Formuly- 1"

سنغافورة على خريطة العالم

لعبة ر

Malay Online Casino Sites

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)

Loading...Most forms of gambling are legal in Malaysia, but for religious reasons, the local Muslims are not allowed to participate in such entertainment. In Malaysia, there are casino games, gaming machines and lotteries. With the exception of horse racing, all kinds of sports betting is prohibited. In 2010, an attempt was made to restore the sports betting, but only issued license was soon canceled.

In Malaysia, there is only one casino Genting (Genting). It is a fairly large and frequently visited institution. We note in our online gambling directory that is the only place in the country where Malays can legally play board and card games. Such an alignment has led to difficulties for the operation of clandestine casino and sports betting, which is constantly fighting the Malaysian Government.

Earlier, along with a casino, in Malaysia there were slot machines with computer games, such as electronic jumps. In 2000, however, these small gambling halls have been closed by the government’s decision, as they have a negative impact on the younger generation of the country.

List of Top 10 Australian Online Casino Sites

- so hot casino games -

Top 10 Best USA Online Casinos 2018:

CasinoOfferDevicesPlay Casino
1th

TRIPLE YOUR MONEY with a 200% MATCH on your first deposit
PLUS Get 100 FREE SPINS

DesktopMobileTabletPlay!
2th

$5,000 BONUS on your first 5 deposits - !EXCLUSIVE OFFER!
$1,000s in additional bonuses - every week!

DesktopMobileTabletPlay!
3th

$2500 BONUS!!! FREE SPINS INCLUDED!
Cashback welcome bonus! Take back 25% of your deposit!

DesktopMobileTabletPlay!
4th

WELCOME PACKAGE - 100 FREE SPINS + $2500 BONUS
Progressive jackpots: $208,357.98

DesktopMobileTabletPlay!
5th

WELCOME BONUS $777 FREE on your first three deposits
Progressive jackpots: $208,357.98

DesktopMobileTabletPlay!
6st

$3,750 Casino Welcome Bonus
Get three 100% Match Bonuses

DesktopMobileTabletPlay!
7th

$4,000 BONUS
USE COUPON CODE: CASINO400

DesktopMobileTabletPlay!
8th

400% BONUS UP TO $3,000 FREE
PROGRESSIVE JACKPOTS

DesktopMobileTabletPlay!
9th

$50 FREE CHIP [code: SILVER50] OR
555% WELCOME BONUS [code: SOAK555]

DesktopMobileTabletPlay!
10th

400$ Welcome Bonus
$10,000 FREE

DesktopMobileTabletPlay!
11nd

Get up to $3000 in Welcome Bonuses
Over Your First Three Deposits

DesktopMobileTabletPlay!

Top 10 Best Europe Online Casinos 2018:

1th

Get up to €140 Welcome Bonus
Get $88 FREE No deposit needed

DesktopMobileTabletPlay!
Play 888 Casino
18+, T&C's apply
2nd

100% up to 4000 - EXCLUSIVE OFFER!
Get 15 Free Chip

DesktopMobileTabletPlay!
3th

100% first deposit bonus up to €200 free with bonus code WELCOME777
77 Free Spins No Deposit Bonus

DesktopMobileTabletPlay!
Play 777 Casino
18+, T&C's apply
4th

100 free spins at Casumo Casino
$800 FREE Bonus

DesktopMobileTabletPlay!
5th

We’ll double your first deposit with a 100% up to $100 Welcome Bonus
$65 FREE Welcome Bonus

DesktopMobileTabletPlay!
6nd

GET YOUR $1600 FREE
Get Your EXCLUSIVE offer now!

DesktopMobileTabletPlay!
7th

Get your 3,200 WELCOME BONUS
45 Mobile Bonus

DesktopMobileTabletPlay!
8th

TRIPLE YOUR MONEY with a 200% MATCH on your first deposit
PLUS Get 100 FREE SPINS

DesktopMobileTabletPlay!
9th

300% up to $3,200
40 Mobile Bonus

DesktopMobileTabletPlay!
10th

GET YOUR $1000 FREE
!!!Exclusive Offer!!!

DesktopMobileTabletPlay!
11th

Get Your 5000 Welcome Bonus
100 FREE Signup Bonus

DesktopMobileTabletPlay!
12th

Get your 200% up to 400
Easter bunny bonus

DesktopMobileTabletPlay!
casino online -

Online gambling in Malaysia

Law online gambling in Malaysia disables this form of gambling. The government does not grant a license for the opening of casinos in the country and take the appropriate measures to ensure that the Malaysian players could not use foreign portals. Internet cafe owners can be held liable in the resolution of its customers have access to online casino sites .

When using offshore online betting sites on the sport, Malaysian players prefer to use the services of the bookmakers, who have offices in Asia. In general, the best option for local players – to avoid an internet cafe and Asian sites online sports betting .

In addition, banks are prohibited from Malaysia remittances to online gambling sites. In any case, this rule is not strictly controlled, and the Malaysian gamblers who wish to play on the Internet, are the methods to circumvent this prohibition. Moreover, some of the largest international operators even offer their services in the Malay language.

Sites online casino accepts players from Malaysia

See a list of online casino sites that accept players from Malaysia, and offers high-quality and safe games. Here you will find a wide range of entertainment from slot machines to casino games live from such famous software vendors as NetEnt, Merkur, IGT, Novoline, Microgaming, Betsoft, Rival Gaming, and many others. You can also read our reviews of online casino sites, to be aware of the best online promotions, bonuses and payment options available to players from Malaysia.

Gambling in Asian cities – Singapore


The city-state of Singapore has the second highest population density among the top ten on the quality of tourist service. People come here from all over the world to get to know the greatness of Asian culture and try your luck. Where to relax and play at your pleasure? What to see? CasinoTopLists tell you about the gambling industry in this country and many other things.

Summary of the article:

  •   Singapore – a little bit of geography and history;
  •   Gambling is legal since 2005;
  •   The largest casino:
  •   Casino «Marina Bay Sands»;
  •   Casino «Resorts World Sentosa».
  •   FYI land casinos;
  •   Online casinos in Singapore – is prohibited, blocked, players can get a fine or criminal penalties of up to 6 months;
  •   Five sights of Singapore with addresses;
  •   Interesting facts about the country and people.

 

Location Singapore and brief historical background

Singapore – an island nation (63 islands and the area expanded by artificial reclamation), bordered by the islands of Malaysia and Indonesia. For the first time this country is mentioned in the annals of the third century. In the 15-16 centuries the country was part of the Sultanate of Johor, and later became a colony of the British Empire.

Further Singapore was part of Malaysia. In 1965, the country declared its independence, and in recent years completely dependent of the state (even drinking water had to be bought in neighboring countries) and the countries of the “third world” has become a highly developed state.

In the history of Singapore the government has played a crucial role, Lee Kuan Yew (1959-1990), this person made the country prosperous state. Now it is a parliamentary republic with a president named Tony Tan.

Casinos and Gambling in Singapore

Singapore – a country with limited natural resources. They live here mainly due to investors and favorable “economic climate” – low taxes and transnational corporations.

Up to 2005 in this country for 40 years gambling was a complete ban, but the economic crisis has made itself felt in this country. At the moment, Singapore has become the second largest gaming center after Macao, leaving behind even Las Vegas .

«Marina Bay Sands» – the largest casino in Singapore

The grand structure of this complex is the 3 55-storey tower height of 200 meters. On top of these towers is something like a ship, a kind of oasis with pool. The design was approved by the experts in Feng Shui. Built quite complex nedavno- in 2010 the company «Las Vegas Sands».

Why are there only 2 ice rink, a hotel complex on the site in 2561 and the world’s largest outdoor swimming pool – the card industry. It is noteworthy that the water in the rainwater basin. Here you will find also fitness centers, restaurants, clubs, SPA salons, shops. Near the main building there is a museum in the form of a lotus. There are exhibits of art, design and high technology.

And of course the highlight of the complex, for which everything was built – a casino.

Dimensions «Marina Bay Sands» impressive – 15,000 sq.m. Here, lovers of gambling can play 2300 player slots, and their attention is represented by 600 tables for all known games from the classic roulette and baccarat to Pai Gow Poker. Every day there are about 25,000 visitors.

Casino «Resorts World Sentosa»

Open the casino was a little earlier than «Marina Bay Sands», on the island of Sentosa. There are a lot of green (its architects postorayus save the design of the complex) and entertainment. The most popular is the Maritime Museum «The Maritime Experiential Museum», an amusement park with lots of «Universal Studios Singapore» Amusement, the world’s largest aquarium and water park, a fountain in honor of the teachings of Feng Shui «Lake of Dreams».

Casino impresses with its volume and variety of the offered games. Casino feature – the magnificent glass sculptures. Payments are made immediately, non-alcoholic beverages are served free of charge.

FYI Singapore casino

For residents of Singapore has strict laws – they have to pay about $ 100 every day for the right to visit the casino. Or buy a ticket for $ 2,000 for the annual visit. So, the government is actively fighting the Gamblers – every casino has a “black lists” of abusing the game. This money goes to the state budget to charity.

For foreigners simpler rules. You must be 21 and have to bring your passport. There is also a minimum dress code- clothes should be neat and not the beach (in shorts and flip-flops you will not be allowed).

Online Casino in Singapore

After the construction of land-based casinos the Singapore government to think seriously about the limitation of online gambling . The money did not flow away from the country. If earlier to video slots, blackjack and roulette had free access, but now it is not.

Discussion of “gambling policy” of the state are carried out in 2014 and most likely the decision will be in favor of the complete closure of the Internet space for foreign bookmakers and gaming operators. Since the beginning of 2015 has blocked such operators as IBCBet, SBOBet and MaxBET. All came under the lock of about 100 sites. During the game online illegal bookmaker, you can get a fine in the amount of approximately 275 000 or imprisonment for up to 6 months.

Singapore attractions

Singapore takes your fancy, not only for its diverse architecture and an unusual color, but also entertainment.

  1. Ferris wheel . Address: 30, Raffles Avenue, round the clock. With him you will discover a beautiful view of the skyscrapers and even Indonesia with Malaysia (if cloudless). The highest point – 165 meters. Is a comfortable air-conditioned capsules, full circle takes about 30 minutes
  2. Amusement Park Studios Universal . Address: 8 Sentosa Gateway. If you like rides. Enchanting shows and fairs – you here.
  3. Optical illusions Museum . Address: 26 Sentosa Gateway, Resorts World Sentosa. The museum has more than 100 paintings and 3D, anyone can take a photo and touch all the exhibits hands.
  4. Parks “Night Safari” and “River Safari” . Address: Rd Mandai Lake. About 2500 animals and 6,000 river animals live in these parks. There is a tram with a guided tour, which toured the huge park for 35 minutes.
  5. Clarke Quay . Location: subway stop – Clarke Quay. Tourist promenade replete with entertainment, fountains, shops and bars. The very high activity, usually at night.

Interesting facts about Singapore and Singaporeans

  • Singapore has a very strong sun burns can be obtained even when overcast;
  • Singapore has very strict laws and therefore are safe;
  • Open a company in 10 minutes – so much need for rgistratsii legal entity;
  • The quality of food in the country at the second place after Japan;
  • Here is the night race “Formuly- 1”

Singapore on the world map